النوخذة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النوخذة

البحرية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اضحك معنا وانسى الدنيا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mhaa
عضو نشيط
عضو نشيط
mhaa

انثى
المهنة : هندسة
الحالة : عزباء

اضحك معنا وانسى الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: اضحك معنا وانسى الدنيا   اضحك معنا وانسى الدنيا Icon_minitimeالسبت مارس 01, 2008 11:37 pm

* غبي ماشي مع صاحبته شافت ابوها قالهااحكيلة اني اخوكي

* غبي اهدته صاحبيته ببغاء... واتصلت ايش رايك بلهديه ؟؟ قال عادي زي طعم الجاج................... geek

* هندي بسأل غبي انتو ليش ما بتحرقو الميت قالوا الغبي احنا بندفن و ربك بحرق

* واحد غازل حلبيه شهر وبـــــــــــــــعدين سأل الشيخ عن الكفارة فقلوا الشيخ تغازل سودانية ثلاثة اشهر

* مره واحد غبي بسأل وحده انت شو دلعك وانت صغيرة قالت سوزي انت؟ قال ابو خنانه confused

* غبي راح يعزي ، وبالعزاء أتاثر كثير هو طالع سأل أخو الميت : ما في أمل يرجع؟

* مرة بتحكي لزوجها : ليش ما بتعمل زي جارنا كل ما يطلع من البيت ببوس مرته ؟حكالها : فكرك جارتنا بتوافق

* مرة اثنين صلع خبطوا ببعض طلع شرار! Razz

* أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي

* غبي اشترى موبايل حكى لأخوه اكتبلي مسج انت خطك احلى من خطي. bounce

* واحد فات على غرفة كلها حشاشين قال حرام عليكم قالولو وعليكم الحرام ..

* اهبل معزوم على سمك .قالوله اوعى في شوك.قال: مش مهم لابس كندره. lol!

* بدوي اشترى كندرة نمرة 45 ثاني يوم رجعها وجاب كندرة نمره 31 ليش ؟؟؟؟قص اضافرو......

* قطيع ذئاب هاربين من مجنون ، سألو حمار: ليش هارب معنا؟؟؟ قال: شو بده يقنع هل المجنون اني حمار drunken

* واحد غبي قتل ولده ولما سألوه ليش ؟قال عصفور في الجنة ولاحمار في الارض

* نذل بيصب قهوه لوالده . قال له شو اخر اخبار النذاله قال النذل : نص القهوه ديتول. Twisted Evil

* واحد بوكل كنافه بمعلقه طوله 2 مترلانه الدكتور قاله ابعد عن الحلويات
* قال واحد لصديقه:بتشرب قهوة.قال صديقه:اذا شربت قهوة ما بقدر نام.قال الأول:أنا بعكسك تمام بس نام ما فيني اشرب قهوة.

* دخل حرامي على بنك وقال ..الكل منبطحاً، فكلهم رفعوا إيدهم إلا واحد قاعد عم يضحك فقال الحرامي يخرب بيتك ليش عم تضحك ..قال انت أصلك غبي ...صح؟ قال الحرامي: آه كيف عرفت..قال لأنه هذا بنك دم Sleep
lol! * واحد محشش راح يعزي دخل وجلس على طول قاله اللي جنبه انت عزيت؟؟قال المحشش لا على الديزل sunny

* ذهب شخص قبيح الوجه ( شكله بشع ) عشان يخطب صبية، لما قعد والد الصبية كان قرفان من منظره، قال الشاب لوالد الصبيةعمي انا عملت نفسي بنفسي .فرد الوالد وقال: والله انا بقول هاي مش ممكن تكون خلقة ربنا jocolor

* واحد حكى لشيخ عندي جن بالبيت شو اعمل؟ قلو الشيخ اخلطو بseven up وادعيلي

* مالفرق بين الحبل القصير والتنورة القصيرة ؟ الحبل القصير بيجر حمار واحد اما التنورة القصيرة بتجر (100) حمار

* صرصور تقاتل مع ام 44 شلت عرضه كفوف cherry

* خمسة شياطين مجتمعين على اهبل بوسوس اله ، والاربعة الباقين بفهموا بيه

* طفيلي معزوم على العشا بعد ما خلص اكل قالوله المناديل وراك قلهم والله عاد ما الها محل

* مرة واحد لغى عرسه .... ليش؟ عشان كروت الدعوة تسربت Question

* أصلع قالولوا لو بدك شعرك يطلع خلي زوجتك تبصق في وجهك , قال : لو هالحكي صحيح كان شعري صار موكيت

* واحد صام اكثر من (30) يوم ؟على شان زاد عندهم شوية قطايف .

*واحد ابوة مات . قالوا لة اعطي الشيخ الي غسل ابوك 10 دنانير .قال الصريحي ول ليش غاسل B.M.W Very Happy Rolling Eyes

* مرة سعودية و لبنانية و صوماليه بدهم يسافروا بالطيارة لاول مرة بحياتهم فكانوا خايفين إنو يصير معهم شي و تندب الطيارة فقالت السعودية أنا راح ألبس كل دهبي مشان ازا وقعت الطيارة يطولوني اول وحده .أمّا اللبنانية فقالت أنا راح ألبس قصير مشان يطولوني اول شي أمّا الصوماليه فقالت أنا ما رح ألبس شي مشان يفكروني الصندوق الأسود sunny

* مره واحد حكمو عليه بالإعدام شنقا وهمه بشنقو في أشرلهم بأيدو نزلو، بعدين قلهم والله رحت ما أموت Razz

*مرة واحد قرر ونوى يعمل عملية فدائية المهم نزل على تل ابيب وشاف 50 يهودي مجتمعين اجى وطعن حالوا ماتوا اربع يهوديين من الضحك ... Basketball

*مره واحد راح على امريكا وقعد 10 سنوات ، ما تعلمش انجليزي ونسي العربي

* مره خروف نزل على الدبكة ،،، ولعت معاه شلح الجاعد
دمـــــ فــارس ـــــعـــة
مدير عام
مدير عام
دمـــــ فــارس ـــــعـــة

ذكر
المهنة : طالب
الحالة : ولد فللللللللللللللللللله و ابوه عللللللله

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معنا وانسى الدنيا   اضحك معنا وانسى الدنيا Icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 8:47 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووره على النكت الحلو وتقبلي مروري
أبو ثامر
مدير عام
مدير عام
أبو ثامر

ذكر
المهنة : طالب
الحالة : شاعر

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معنا وانسى الدنيا   اضحك معنا وانسى الدنيا Icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 9:50 pm

مشكوره مها على النكت الحلوه وتقبلي مروري البسيط وشكراً
https://alnokda.own0.com

اضحك معنا وانسى الدنيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسع صدرك ( اضحك وضحكنا )